المال حرا في الخيارات الثنائية للتجارة ، خذه أو اتركه




المال حرا في الخيارات الثنائية للتجارة، خذه أو اتركه؟ 19 مارس 2014 من قبل بوجدان G المال حرا في الخيارات الثنائية للتجارة .... ماذا ماذا؟ الى اين؟ اريد بعض! سيكون أمرا رائعا للحصول على بعض المال مجانا للتجارة الخيارات الثنائية لذلك أنا لا خطر أموالي الخاصة. ولكن مهلا، إذا كنت تطلب من صديق لي لمجرد أن تعطيني المال للتجارة، سوف يفعل ذلك؟ هم، فإنه يعتمد، لكنه يجب أن يكون صديقا حميما جدا بالنسبة لي أن أقول "المتأنق، أعطني 200 دولارات كهدية" وبالنسبة له مجرد للرد "طيب، وأعتبر أن" وجهة لي المال من دون شروط . حتى ذلك الحين وأنا أتساءل: لو صديق لا يفعل ذلك، لماذا شخص غريب تماما أن تفعل ذلك؟ ما هي الفائدة؟ كيف تعمل؟ أسطورة أو حقيقة؟ هناك بعض المواقع التي تقدم لك المال للتجارة ولكن هناك دائما بعض شروط. نعم، هناك، حتى لو كانت الدردشة ممثل لايف يقول لك لا يوجد. لذا يرجى لا أعتقد أن سوف تحصل على المال مجانا، تماما مثل ذلك، وسهلة وسريعة، لا مشاحنات ودون شروط. هناك طريقتان للحصول على هذه المكافأة تداول أي ودائع. إما سيط سوف تقدم أو موقع على شبكة الانترنت الطرف الثالث والتي تنتسب إلى وسيط أو وسطاء معين. ولكن على الرغم من أنك سوف تجد بعض المواقع التي تقدم هذا النوع من المال مجانا، عليك أن تفهم أنه سيكون هناك بعض الشروط التكميلية التي عادة ما تكون مخفية بشكل جيد. بعد كل شيء، حتى في أكبر الشركات في العالم لا تعطيك المال مجاني وهناك دائما غرامة المطبوعة. من المؤكد أنك قد تحصل على بعض سماعات فون إذا كنت تشتري اي فون نفسها، ولكن أنا لا أعتقد أنك يمكن أن تذهب إلى متجر أبل ويقول "أعطني بعض سماعات آي فون" وفعلا الحصول عليها مجانا. وترفق ذلك سلاسل دائما إذا كنت تريد المال مجانا للتجارة: قد تتطلب بعض المواقع التي لإيداع إذا كنت ترغب في سحب الأرباح التي تحققت باستخدام مكافأة لا إيداع أو أنها سوف تتطلب منك لتداول حجم معين أو سوف أعرض وقت الفترة التي لم تتمكن من الانسحاب. على أي حال، فإن بعض القيود تنطبق وعليك أن تكون على علم بها. بمجرد أن تعرف ما كنت تحصل في، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتقرر ما إذا كنت ترغب في قبول أن "هبة" أو لا ولكن دائما تسألوا أنفسكم ماذا الموقع الذي يقدم هدية لديها لكسب. السؤال الأول والأهم عليك أن تسأل هو "لماذا؟" إذا افترضنا أنه لا توجد "هدايا مجانية" في هذه الصناعة، ثم يجب علينا أن نفترض أيضا هناك شيء لكسب لموقع / سيط التي تقدم. إذا كنت تحصل على المال مجانا وأنت بخير مع الظروف ولكن لديهم ما يكسبونه من كل شيء، ثم ليس هناك ضرر من ذلك. الجميع يفوز. ولكن ماذا لو تستخدم تلك 10 أو 20 أو 100 دولارات تتلقى فقط لجذب لكم في فتح حساب مع وسيط عملية احتيال؟ وإذا حدث ذلك، وهناك احتمالات أنها سوف تستخدم جميع أنواع التكتيكات لجعل لكم إيداع وأبدا تسمح لك للانسحاب. لذا تأكد من أنك تعرف السبب وراء المال الحرة التي يتم تلقي وإذا كان لديك أدنى شك، سيرا على الأقدام. هناك خطر آخر قد تواجهها على طول الطريق ولها طبيعة نفسية. دعونا نفترض أن كل ما هو شرعي عن هدية مجانية وأن يكون لديك مئات من تلك الخضراء في التعامل معهم. سوف تكون قادرا على التجارة هو نفسه كما لو كان لديك من الصعب كسب المال؟ وهناك احتمالات سوف تفكر في ذلك أكثر مع حساب تجريبي، والمال الظاهري من النقد الحقيقي. وأنا أعلم، فإن تاجر منضبط تعترف الفرصة التي أعطيت وسوف التجارة مسؤولة جدا، ولكن حتى هذا التاجر يمكن أن تقع في فخ التفكير "آه، انها خالية من المال على أي حال لذلك دعونا تجاري كبير والفوز الكبير". واحد أو اثنين من الصفقات السيئة تدمر حسابك "هدية مجانية" وسوف يكون تركت يتساءل كيف حدث ذلك. تذكر - لا توجد هدايا مجانية! شخص ما دائما الحصول على المال للخروج من هذا العمل هدية مجانية. إذا أنها لن تحقق أرباحا أنها لن تفعل ذلك. انها بسيطة على هذا النحو. ولكن طالما أنها كسب المال من دون الاحتيال على أشخاص آخرين، انه فوز - فوز الوضع. ومع ذلك، فإن التجار الذين يقبلون هذه الهدايا المجانية تضطر لدفع مرة أخرى بطريقة أو بأخرى ولكن اذا كانوا يفهمون الآثار وقبول شروط الاتفاق، كل شيء جيد. وينبغي أن نتذكر شيء واحد مهم من هذه المادة: أبدا اختيار الوسيط الخاص بك لأنك تلقيت بعض هدية مجانية. اختيار وسيط الخاص بسبب انها آمنة وموثوق بها ويوفر لك بيئة تجارية مهنية.